الاتصال بادارة الشبكة الصفحة الرئيسية للنادي

 


تذكرني
 


 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
  1  
قديم 01-02-2011, 12:26 AM
رئيس التحرير
الادراة

الصورة الرمزية لـ رئيس التحرير
 تاريخ التسجيل: Jun 2006   المشاركات:  4,996 
رئيس التحرير is on a distinguished road    رئيس التحرير is online now      الى الاعلى
new الشيخة موزة.. ملكة «الأناقة» في 2010.. بلا منازع


شبكة البرلمان العراقي

الشيخة موزة

الشيخة موزة.. ملكة «الأناقة» في 2010.. بلا منازع
اختيرت الشيخة موزة الزوجة الثانية لأمير قطر وكذلك الأمير تشالز ضمن قائمة أكثر الشخصيات أناقة في العالم لعام 2010، التي اختارها عدد من خبراء الموضة في لندن مثل جيس كارتنر مورلي وأبموجين فوكس وسايمون شيلفرس. واختارت صحيفة «الجارديان البريطانية» الشيخة موزة ضمن قائمة أكثر الشخصيات أناقة في العالم لعام 2010 باعتبارها أيقونة الموضة الجديدة بملابسها المحتشمة والانيقة. كما اختير نجوم هوليوود ليوناردو دي كابريو الذي تألق في حفل توزيع مهرجان «كان» السينمائي لهذا العام ضمن القائمة، بالإضافة إلى جوتشيم لوف مدرب المنتخب الألماني في كأس العالم. وقد ضمت القائمة سيدة الأعمال الانجليزية تمارا ملبون صاحبة ماركة جيمي تشو للأحذية والإكسسوار، والجاسوسة الروسية الانيقة آنا تشابمان، وكذلك عارضة الأزياء البريطانية السمراء ناعومي كامبل التي بدت شديدة الاناقة اثناء شهادتها في محكمة الرئيس الليبيري السابق في محكمة جرائم الحرب بلاهاي.
  2  
قديم 01-03-2011, 04:36 PM
مصطفى علي
برلماني مميز
الصورة غير متوفرة
 تاريخ التسجيل: Dec 2010   المشاركات:  666 
مصطفى علي is on a distinguished road    مصطفى علي is offline      الى الاعلى
افتراضي رد: الشيخة موزة.. ملكة «الأناقة» في 2010.. بلا منازع

وين راح تنظيم القاعدة المعشش بقطر
وين راحوا الممولين للتنظيم من شيوخ قطر

زوجة ملككم غير محجبة وترتدي ملابس الكفار .... وخاله حمرة طوخ ومصبغة اظافيرها .... لعد شلون راح تصلي !!لازم اسيتون وياها وين ما تروح!

لو همه يكدرون بس على المساكين .
  3  
قديم 01-03-2011, 07:44 PM
مهند الحسيني
مدير التحرير
الصورة غير متوفرة
 تاريخ التسجيل: Jan 2007    الإقامة: قلب العراق  المشاركات:  9,247 
مهند الحسيني is on a distinguished road    مهند الحسيني is offline      الى الاعلى
افتراضي رد: الشيخة موزة.. ملكة «الأناقة» في 2010.. بلا منازع

يا ليتنا سمعنا يوما ان قطريا او خليجيا حقق انجازا علميا يخدم البشرية بدل هذه الامور التافه التي لا تقدم ولا تؤخر .

تحياتي
  4  
قديم 01-05-2011, 12:22 AM
علي عبد الحميد العراقي
برلماني مميز

الصورة الرمزية لـ علي عبد الحميد العراقي
 تاريخ التسجيل: Nov 2006   المشاركات:  4,089 
علي عبد الحميد العراقي is on a distinguished road    علي عبد الحميد العراقي is online now      الى الاعلى
افتراضي رد: الشيخة موزة.. ملكة «الأناقة» في 2010.. بلا منازع

-- أتمنى من الاخوان ان لا يجعلوا من تعليقي هذاهو دفاعاعن قطر بقدر ما هو الما وحزناوحسرة على بلدنا.
-- اذاانتخبت الشيخة موزة من ضمن ملكات الاناقة فهذا يرجع لكونها زوجة أمير دولة والاضواء مسلطة عليها،فهناك الاف من النساء الغنيات والانيقات ولكن بعيدات عن الاضواء والاعلام ، واليوم الشيخة موزة تلعب دورا رائدا للمرأة القطرية بحضورها الفاعل في المؤتمرات والانشطة النسائية ، ولو قارنا مثلا الخدمة التي تقدمها موزة القطرية للمرأة القطرية وماقدمته(ساجدة طلفاح) العراقية للمرأة العراقية؟
-- قطر مساحتها اصغر من مساحة العراق وعدد مواطنيهاأكثر من نصف مليون نسمة ، تنتج 400000 برميل من النفط ولكن تعتبر من الدول المنتجة للغاز،أستغلت مواردها لخدمة شعبها حيث قفز المستوى المعيشي للفرد القطري بحيث يعتبر دخله مرتفعاعالميا ، وشهدت قطر طفرة عالية في الاعمار ومساهمةومستثمرة في اكبر الشركات العالمي، وقارنوا ماوصل اليه العراق مقارنة بقطر، وقارنواالمستوى المعيشي بين الفرد العراقي والفرد القطري .
-- نعم قطر تفتقد العقول والخبرات ولكن جلبت اليها العقول وسخرتها لخدمة قطر وشعبها ، والعراق الغني بالعقول وصاحب الحضارة والخيرات ، ولكن اين هذه العقول فأكثرها هاجرت البلد اما من بقت فهي مهمشة او تعمل تحت (أمرة ) مدير او مسؤول (أمي ) او مسؤول مزور لشهادته او ( محاصصي ) ، ومن المبكي والمحزن ان ترى هذا العقول العراقية تعمل بدول ما زلنا ننظر اليها بتكبر بينما الواقع يقول انها سبقتنافي كثير من نواحي الحياة .

تحياتي

آخر تعديل بواسطة علي عبد الحميد العراقي ، 01-05-2011 الساعة 12:28 AM.
  5  
قديم 01-05-2011, 12:40 AM
كمال
المدير العام

الصورة الرمزية لـ كمال
 تاريخ التسجيل: Apr 2006    الإقامة: بغداد  المشاركات:  11,403 
كمال is on a distinguished road    كمال is offline      الى الاعلى
افتراضي رد: الشيخة موزة.. ملكة «الأناقة» في 2010.. بلا منازع

عزيزي السيد علي

كلامك ذهب ومنطقك رائع

لكن
بعيدا عن الواقع العراقي المؤلم.

صحيح ان قطر استخدمت العالم لخدمتها ،لكن يظل المواطن القطري لا يعرف من دنياه وشؤون بلده ، وهو لا ولم يقدم شيئا لبلده

يعني كل الاعمار والبناء والخدمات تقدم من قبل الاجانب .... ولو انتهت الارصدة والاموال والنفط .... فان القطريين يرجعوا للبداوة

هم لم يقدموا شيئاللعالم

تحياتي
  6  
قديم 01-05-2011, 01:08 AM
كناس شوارع
برلماني
الصورة غير متوفرة
 تاريخ التسجيل: Dec 2010    الإقامة: الواقع  المشاركات:  90 
كناس شوارع is on a distinguished road    كناس شوارع is offline      الى الاعلى
افتراضي رد: الشيخة موزة.. ملكة «الأناقة» في 2010.. بلا منازع

اقتباس:
ولو انتهت الارصدة والاموال والنفط .... فان القطريين يرجعوا للبداوة

عود وكتها بسيطة .. يرجعون الجماعة للغزو ويغسلون وجههم الصبح ابول البعير مثل ماجانوا //وعود خلي ينفعهم بلاتر وكلاص العالم وخلي تفيدهم الحاجة موزة وملابسها .
  7  
قديم 01-05-2011, 02:01 AM
علي عبد الحميد العراقي
برلماني مميز

الصورة الرمزية لـ علي عبد الحميد العراقي
 تاريخ التسجيل: Nov 2006   المشاركات:  4,089 
علي عبد الحميد العراقي is on a distinguished road    علي عبد الحميد العراقي is online now      الى الاعلى
افتراضي رد: الشيخة موزة.. ملكة «الأناقة» في 2010.. بلا منازع

عزيزي الدكتور كمال

-- لم أفهم ماذا تقصد ( بعيدا عن الواقع العراقي المؤلم ) .

-- تقول (المواطن القطري لا يعرف من دنياه وشؤون بلده ، وهو لا ولم يقدم شيئا لبلده) .
ولكن اليس هذا هو القطري الذي سخر موارده وامكانيات بلده الضعيفة بشريا لخدمة وطنه والفرد القطري ،أم عبث بموارده وبشعبه كالعراقي( صاحب العقل ) سواء الحاكم والمحكوم .

-- اذا النفط والغاز انتهى في قطر مستقبلا فأن ارصدتها وأستثماراتها موجودة في أكبر الشركات العالمية ، واذا رجعوا للبداوة ؟؟ يعني كم سنة برأيك ، فأيضا ان القطري عاش حياته وعاد للبداوة،
ولكن السؤال ايضا : هل سيبقى نفط العراق الى ابد الابدين ؟ ، وبرغم تصديرنا للنفط منذ سنوات طويلة الا اننا بلا ارصدة ولا استثمارات ، وموارده صرفت على الحروب وسرقت في السابق وتسرق حاليا من قبل
(ولاة الامور) ،وهذا يعني ايضا أن أغلب العراقيين
لم يعيشوا حياتهم كما يعيشها البشر لا بوجود النفط او عدمه .

-- تقول ( لم يقدموا شيئا للعالم ) .
وماذا قدمنا نحن للعالم ، ارجو عدم ذكر سالفة
(الحضارة ) ( والتاريخ المجيد) ، ماذا قدمنا نحن مثلا في عصرنا الحاضر ، غير انتاجنا للنفط وهذه (النعمة من الله ) بجانب الحروب والماسي وبلد غير مستقر .

تقبل تحياتي
  8  
قديم 01-05-2011, 02:45 AM
مهند الحسيني
مدير التحرير
الصورة غير متوفرة
 تاريخ التسجيل: Jan 2007    الإقامة: قلب العراق  المشاركات:  9,247 
مهند الحسيني is on a distinguished road    مهند الحسيني is offline      الى الاعلى
افتراضي رد: الشيخة موزة.. ملكة «الأناقة» في 2010.. بلا منازع

الاخ الحبيب علي .. تحية طيبة

احترم رأييك في هذا الموضوع لان كلامك فيه وجه من الصواب ..
ولكن في نفس الوقت ان هناك وجها اخر للحقيقة اراك دائما تنساه وهو ان القيمة الحقيقية للمادة ليس بريقها بقدر ماهية قيمة الجوهر .
فمانراه من اعلام ومن صخب دعائي ومن بروباغاندا ممنهجة ( ومكلفة) يراد منها تقديم قطر وغيرها من على شرفة العالم لمجرد ان تطأ اقدامها الموسوعات وملاحق التصنيفات الدولية وهي كلها لا ترفع من شان وعي وفكر المواطن القطري لانه مهما على شان دولته في المحافل الدولية سيبقى فقير معرفيا وغير معني بما يجري .
ثم مافائدة مؤسساتهم اذا كان الكادر اجنبي غير وطني ، وأضرب لك مثلا في قناة الجزيرة الرياضية ترى ان المعلق مصري والمراسل عراقي والمحلل جزائري او تونسي والمخرج لبناني وشركة الانتاج ايطالية !! .
يقينا سافترض ان يكون جوابك :
بان هذا ذكاء منهم لانهم شغلوا كل الطاقات الاجنبية لصالح اسم بلدهم .. طيب اذن ماهو دور المواطن القطري من كل هذا ؟؟!!
هل ان النوم والاكل وعدم احساسه بالمسؤولية و عدم امتلاكه لكل قيم الانسان من انفعال وعصبية وفرح وسرور ستبقيه في مصاف الانسان ام انه سيكون وقتها كالبهيمة التي لا شغل لها ولا عمل سوى المرعى والنوم والجنس ... على كولة المثل ( اكل ومرعى وقلة صنعة).

يا اخي العزيز انظر وقارن بين المواطن الخليجي ونظيره العراقي او المصري من خلال المنتديات على اقل تقدير ،وسترى الفرق بين النضوج العقلي من جهة ومابين الركود الفكري من جهة اخرى مابين الفئتين وسترى الهوة السحيقة التي تفصلهم عنا .
فان كان هذا الامر لا يهمك وتعتبره في النهاية ( ميوكل خبز) فانا وغيري نعتبره غير ذلك وصدقني هذه ليست مكابرة او طاووسية زائفة نتشدق بها لكنها الواقع ... ثق هناك كثير من الخليجيين وبالرغم من كل المآسي والمعاناة والحرمان يحسودننا على نعمة العقل وحرية الفكر.

أما ( الحضارة ) فهي ليست صفحات من التاريخ فقط بل هي عنوان العراق ودلالة وجوده شئنا ام ابينا ، وعليه فالعراق لا يحتاج لمحفل عالمي يــُعرف به كبلد لان (ركام الحجارة) هي عنوان وجودنا المجاني وبطاقة دخولنا في مصاف الشعوب الحية ... صدقني كلامي لا يدخل ضمن حيز الشعارات والمفاخرة الفارغة او الفانتازيا الخيالية لانه واقع ملموس بامكانك مشاهدته في ارفع المحافل الحضارية .

اقتباس:
ولكن السؤال ايضا : هل سيبقى نفط العراق الى ابد الابدين ؟


لابد انك نسيت ان البلد الزراعي لا تنضب خيراته .. مع ان العراق بلد لديه الكثير من المعادن النفيسة وان كانت مرحلة صدام وما بعد صدام من السراق والانتهازيين قد فوتت علينا فرصة استثمار هذه الخيرات فلابد ان ياتي اليوم الذيي نستغل فيه كل هذه العناصر الطبيعية .


اقتباس:
ماذا قدمنا نحن مثلا في عصرنا الحاضر

بعيدا عن الحضارة وكومة الاحجار .. قدمنا الكثير من الكفاءات التي جزء منها هو من يسير دولة قطر ناهيك عن الكفاءات السياسية والعلمية والطبية التي اخذت مكانها في اروقة المؤسسات وفي جيمع انحاء العالم .. لكن بالمقابل ماذا قدمت دولة قطر ومثيلاتها للعالم المتحضر ؟؟!!

صدقني لم يقدموا للعالم غير ثقافة الفساد والرشوة وحياكة المؤامرات لبعضهم البعض ، ولم يقدموا للعرب والمسلمين الصورة الحسنة بقدر ما شوهوها في بانكوك ولندن وكل دول العالم هذا مع ملاحظة الفكر المتشدد الذي نشروه باسم العرب والمسلمين ما يسمى بالفكر الجهادي.
وان كانت لديك عزيزي علي العراقي صورة اخرى عنهم فاتمنى ان تقدمها لنا .

وختاما .. اخي الحبيب علي اتمنى ان اختلافنا في الرؤى لا يجعل منا خصمين لانك تعرف مدى اعتزازنا بشخصك وبارائك الرائعة .

تحياتي
  9  
قديم 01-05-2011, 10:09 AM
مصطفى علي
برلماني مميز
الصورة غير متوفرة
 تاريخ التسجيل: Dec 2010   المشاركات:  666 
مصطفى علي is on a distinguished road    مصطفى علي is offline      الى الاعلى
افتراضي رد: الشيخة موزة.. ملكة «الأناقة» في 2010.. بلا منازع

اخ علي يرحم والديك

تدورن على القطريين لو تلكاهم بالجزيرة بالعراق لو بالمغرب يصيدون صقور وغزلان ....

لو تلكاهم هم ونسواهم بالدول الاوربية يصرفون بليه وجع قلب

كله وعقولهم فارغة بس من اللبس والصيد والكنص
يا سياسة يا علم ويا مستقبل ويا حضارة .
  10  
قديم 01-06-2011, 11:55 PM
علي عبد الحميد العراقي
برلماني مميز

الصورة الرمزية لـ علي عبد الحميد العراقي
 تاريخ التسجيل: Nov 2006   المشاركات:  4,089 
علي عبد الحميد العراقي is on a distinguished road    علي عبد الحميد العراقي is online now      الى الاعلى
افتراضي رد: الشيخة موزة.. ملكة «الأناقة» في 2010.. بلا منازع

اخي الفاضل مهند الحسيني

-- بالعراقي ( ترة ازعل منك ) اذا كانت هذه النقاشات وأن اختلفنا بالرأي ان نكون خصمين ، بل اعتبرهافعلا هي رجاحة عقل ، وان اخوتنا عندي هي أثمن من كل شيء .
-- ليس عندي أي صورةعن قطر او غيرها ، ولكن هو فقط ما اقراه في الصحف .
-- الدول التي تدخل الموسوعات ( اكبر طبق حمص أو أكبر طبق فول أو اعلى مبنى ) لن نتباه بها ولم تخدم العالم ، ولكن الدولة التي تنجح مثلا بأقامة نشاط رياضي او علمي او ثقافي عالمي أو تعمل لخدمة شعبهاتستحق الاحترام على الاقل منا .
-- نحن جميعا نعرف ( الداني والقاصي )ان أرضناغنية
بالنفط والمعادن النفيسة والمياه الوفيرة والارض الخصبة وان العقول موجودة ولكن السؤال لماذاهذا هو حالنا المتردي من ( عدم استقرار البلد من سنوات طويلة ، وهجرة اكثر من اربعة ملايين عراقي ، وفساد اداري ومالي وخدمات متردية وفقر وأمية بنسب عالية ، ما الفائدة مثلا بوجود الفان طبيب عراقي في بريطانيا فقط ، وما فائدة وجود الخبراء والمستشارين العراقيين الذين يعملون في الكثير من دول العالم ، اليس العراق أولى بهم وهم ايضا اولى بخدمة بلدهم ؟؟ ، وما فائدة وجودموظفين عراقيين ولكن لن تستطيع ان تنجز اي معاملة بدون روتين قاتل وبدون دفع (المعلوم) .
-- انا شخصيا الاهم عندي، كيف يعيش المواطن في بلده دون النظر الى حضارته ووجوده منذ الازل وها اميركا بدون حضارةوهي اقوى دولةفي العالم في جميع النواحي ، الاهم ما عندي هو كيف يعيش العراقي في وطنه مقارنة بمواطني الدول الاخرى ، من حيث المستوى المعيشي والسكن والخدمات التي يحصل عليهامن دولته .
-- يعني الان قناة الجزيرة الرياضية التي وظفت (الشامي والمغربي ) والعراقي وحتى الاجنبي وتنقل الدوري وكأس اسبانياوالدوري الايطالي والفرنسي (تحسب نقطة لها اوعليها ) مثلا و نقلل من نجاحهاأو
نقلل من نجاح قناة أبو ظبي لرعايتها للدوري الانكليزي لأن ايضا كادرها غير محلي ونذهب الى القنوات التي يشغلها محليين كالقناة العراقية الرياضية لمشاهدة الدوري العراقي او باقي القنوات الاخرى لمشاهدة مبارياتهم المحلية ، وسؤالي ايضا الان من هي القنوات العربية التي تنقل اي حدث مباشر اليست هي قنوات الجزيرة والعربية وهل نقلل من اهميتهما لان كوادرهم( غيرمحليين ) ونذهب الى القنوات التي تكتب الخبر فقط ( عاجل ) ولأن كوادرهم من المواطنين المحليين .
-- الوطن الطارد لشعبه ليس بوطن ، والمواطن الذي يفقد الامن والامان وكرامته بوطنه لا يسمى وطن بل ارض وارض الله واسعة .
-- بمختصر مفيد ارجو التفكير بهذا السؤال عند مقارنة دول لن نعترف بنجاحاتهم وبوطننا :
كيف كانوا هم وكيف اصبحنا نحن ؟؟؟.

تقبل تحياتي ومودتي وأحترامي

آخر تعديل بواسطة علي عبد الحميد العراقي ، 01-07-2011 الساعة 01:46 AM.
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الانتقال السريع



Powered by vBulletin Version 3.5.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوظة الى شبكة البرلمان العراقي