الاتصال بادارة الشبكة الصفحة الرئيسية للنادي

 


تذكرني
 

العودة   شبكة البرلمان العراقي > البرلمـــــان العـــــــــــام > النقــــــــــــاش العـــــــــام


المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
  1  
قديم 09-26-2007, 12:29 PM
لقاء حسين
برلماني مميز
الصورة غير متوفرة
 تاريخ التسجيل: Sep 2007    الإقامة: دائماً أنا هنا  المشاركات:  6,371 
لقاء حسين is on a distinguished road    لقاء حسين is offline      الى الاعلى
افتراضي قناة الشرقية.... اخبار قوية ومؤكدة ولكنها من جانب العمود......

كلنا يعرف كم عدد القنوات الفضائية العراقية التي تتزايد كل يوم والحمد لله ومن بين هذه القنوات قناة الشرقية الشرقية التي لايختلف اثنان على نجاحها وشعبيتها المتزايدة فهي قناة الناس وتدخل بيوتهم وتعيش معهم وفيها من البرامج مايميزها عن غيرها من القنوات التي نتمنى لها ان تصب في مصلحتة الشعب العراقي الجريح...... نحن نعرف بان التلفزيون يجب ان يكون وسيلة هادفة ونبيلة خصوصا القنوات العراقية التي تعرف معاناة الشعب العراقي وتعرف كم هو محتاج الى التهدئة ...... واليوم يطل علينا المسلسل الكوميدي الهادف ولكن من جانب العمود(ساسوكي) الذي يسخر من كافة مكونات الشعب العراقي ويتكلم عن الحكومة بحرية مطلقة بحيث اثارة حفيظة الدول العربية لهذه الحرية والديمقراطية التي يتمتع بها الاعلام العراقية باعتبار التلفزيون وسيلة من وسائل الاعلام وبعد لحضات تخرج القناة وتقول لاتوجد لاحرية ولا ديمقراطية ولا ولا ولا اليس هذا هدفا من جانب العمود استحلفكم بالله لو كان هذا عشر هذا الكلام والتطاول على الانظمة العربية كيف سيكون رد هذه الانظمة ....؟ والمشكلة يقولون انها تحاكي الواقع العراقي وواقعنا العراقي موجود فيه تنظيم القاعدة ولم نرى مسلسل واحد يحاكي تنظيم القاعدة.....؟ونذهب الى هدف اخر وايضا من جانب العمود الاخبار ...ترى لماذا لا تنقل قناة الشرقية الاخبار بمصداقية ففي نشوة الفراح العراقي بفوز اسود الرافدين ببطولة امم اسيا نسمع الخبر التالي من القناة .. السلطات العراقية تلقي القبض على السيدحسين سعيد وبعد ساعات يظهر السيد حسين سعيد وينفي الخبر ويقول انا الذي طلبت عدم الذهاب الى العراق لاني اعتقد ان هناك طلب استدعاء.... المهم هو عندنا الخبر الذي من جانب العمود ولكن اريد ان اسال هو من بعث بالسيد حسين سعيد الى النهائيات اليست السلطات العراقية .....؟ ووووووووو...... واخيرا خبر استفزني كثيرا وهو انزال جوي في كربلاء استهدف علي( شريعتي) وهو اسمه علي( شريعة )بكسر الشين نسبة الى منطقة الشريعة الواقعة قرب ناحية الحر وهذا الخبر ليس من جانب العمود وانما بعيدة عن المرمى ... ترى لماذا هذه الاخبار البعيةدة رغم نجاح القناة بكسب قلوب العراقيين ومن ضمنهم قلبي .............
رد مع اقتباس
  2  
قديم 09-26-2007, 01:22 PM
مهند الحسيني
مدير التحرير
الصورة غير متوفرة
 تاريخ التسجيل: Jan 2007    الإقامة: قلب العراق  المشاركات:  9,247 
مهند الحسيني is on a distinguished road    مهند الحسيني is offline      الى الاعلى

شكرا للزميل لقاء حسين ...

طرح هادف ورائع مع تحفظي فقط بالنسبة كون الشرقية هي قناة لها شعبية ... اذ ان شعبيتها تقتصر على شريحة الناقمين للوضع الجديد (( البعثيين ومخلفاتهم وبعض الجهلة)) .

عموما هذا ليس المهم ... فالمهم هو طرحك لصياغة خبر هذه القناةالمؤدلج والذي يتعمد التضليل وبشكل فاضح لا يخفى على اي عراقي منصف يدرك واقع الحال ولا اقصد الذين يستمتعون بتصديق غرف اخبار الشرقية ... ليرضوا ذاتهم المريضة .

وخبر ((حسين سعيد وعلي شريعة)) .. لا يختلف كثيرا عن خبر استشهاد ابو ريشة الذين صاغوه صياغة مضحكة ومبكية في ان واحد باتهامهم حكومة المالكي بتورطها في هذه الجريمة النكراء ... وبعد اقل من يوم يقوم اصدقائهم من جحوش القاعد يلطموهم على افواههم بدلا من العراقيين بتبني عملية اغتيال الشيخ الشهيد !!
وحقيقة هذه القناة القراقوزية هي ليست اكثر من مبغى عربي اخر يضاف الى الجزيرة وابو ظبي ووووووووو ... الخ .

نعم انها وليدة ثقافة تضليلية عربية ووليدة نفاق اعلامي عربي لا رى اي جديد في نفاقها لما نراه في قنوات العهر العربي من زيف وتشويه للحقائق .
ولكن المشكلة هي اعتراف بعض رموز الحكومة واضافة شرعية لها من خلال موافقتهم الظهور من على منبرها العفن ...

وهذه دعوة صادقة لكل مسؤول او مثقف عراقي شريف (( ويقول انا شريف)) بان يقاطعوا هذه القناة وبكل شكل من الاشكال وان يفضحوا اسلوبها المشين من خلال القنوات العراقية الاخرى من التي لاهم لها سوى النياح والعويل .... واللطم .

تحياتي
رد مع اقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الانتقال السريع



Powered by vBulletin Version 3.5.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوظة الى شبكة البرلمان العراقي